When would you like to receive a call from our real estate consultant?

Select the day

Set the time (From : To)

Ora Developers are bringing their newest project to the beaches of the north coast

Ora Developers are bringing their newest project to the beaches of the north coast

Inland 28 Jun 2020

شركة أورا للتطوير تعلن عن أحدث مشاريعهم علي شواطئ الساحل الشمالي! "اورا الساحل الشمالي" احدث مشروعات المهندس نجيب ساويرس بالساحل الشمالي.

يشاع أن المشروع يتكون من منطقة سكنية ونادي وفندق ومنطقة بيع بالتجزئة ومناطق خضراء. كما أنها ستوفر على الأرجح فيلات وشاليهات.

Ora North Coast - اورا الساحل الشمالي

مطورو أورا Ora Developers هم من رواد سوق العقارات في مصر لصاحبها نجيب ساويرس. يطورون مجمعات سكنية بنمط حياة فاخرة في مواقع مميزة وفريدة داخل مصر وخارجها. ومن اهداف اورا ديفيلوبر جلب الخبرات العالمية علي ارض مصر ، والاهتمام الاستثنائي بالتفاصيل ، ايضا مما يميز شركة اورا بابتكار الأفكار المتطورة لكل مشروع يعملون عليه. حتى الآن ، و تشمل مشاريعهم أبراج زيد ZED في الشيخ زايد ، و ZED East زيد ايست في القاهرة الجديدة. وأخيرًا ، مؤسس أورا هو نجيب ساويرس وهو أيضًا رئيس مجلس إدارة أوراسكوم تيليكوم.

Ora North Coast - اورا الساحل الشمالي

للحجز ومزيد من المعلومات حول مشروع أورا الساحل الشمالي Ora - North Coast تواصل معنا على أو اتصل بنا على 01003366453- 01126662221 أو يمكنك طلب معاودة الاتصال

اضغط هنا لتتعرف على المزيد من افضل مشروعات الساحل الشمالي

تعرف علي سعر المتر فى الساحل الشمالي 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول ما هو متاح في سوق العقارات ، يمكنك زيارة موقعنا على الإنترنت IPG Egypt. ألق نظرة على مجموعتنا الواسعة من المشاريع الحصرية!