متى ترغب فى تلقي اتصال من مستشارنا العقارى ?

قم بتحديد اليوم

قم بتحديد الوقت (من : إلى)

كل المعلومات والتفاصيل حول مشروع كمبوند مراكز التجمع السادس

كل المعلومات والتفاصيل حول مشروع كمبوند مراكز التجمع السادس

كل المعلومات والتفاصيل حول مشروع كمبوند مراكز التجمع السادس

Tasneem Khalil 28 May 2024

يعتبر كمبوند مراكز التجمع السادس طفرة عقارية مميزة مع إعلان الشركة المطورة عن مشروعها في أحدث المدن التي تربط بين العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة. شهدت التجمع السادس مع استمرار تطوير المدن الجديدة باهتمام كبير من أشهر مطورين العقارات مثل إعمار مصر وأورا للتطوير العقاري وماونتن فيو. اتجهت شركة مراكز هذا العام 2024 لتكون ضمن هؤلاء المطورين وتقدم واحد من أحدث المشاريع المذهلة في القاهرة الجديدة. تتميز مراكز للتطوير العقاري ببناء المولات العالمية مثل مول العرب والقطامية مول وغيرها. تقدم الشركة الآن مشروع جديد ومميز في قلب التجمع السادس يعد بأسلوب حياة استثنائي وفقًا للمعايير الدولية 

شركة مراكز للتطوير

شركة مراكز للتطوير هي رائدة في عالم التطوير العقاري في مصر، حيث تتمتع بسمعة مميزة بفضل مشاريعها الاستثنائية. تعتبر مراكز الشركة الرائدة في مجال التطوير فهي تقدم مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية. تتميز الشركة بالابداع والخبرة الفائقة في إنشاء الكمبوندات ومراكز التسوق الراقية.

تأسست مراكز كجزء من مجموعة فواز الحكير، وهي شركة قابضة تأسست في عام 1989، وتدير أكثر من 80 علامة تجارية عالمية للأزياء وأكثر من 2100 متجر في 16 دولة. تتمتع هذه الشراكة بتجربة واسعة تدعم مشاريع مراكز برؤى عالمية فريدة ومنطق محلي، مما يضيف لمسة فريدة على كل مشروع.

تقدم مراكز مجموعة متنوعة من المشاريع البارزة، بدءًا من العقارات السكنية مثل ديستريكت 5 وأيون ريزيدنس، والمراكز التجارية الكبيرة مثل مول العرب ومول طنطا ومول القطامية. تسعى مراكز لتحقيق الرفاهية والتميز دائمًا لجميع العملاء، لتضمن تقديم تجارب استثنائية.

تدير مراكز أكثر من 1.5 مليون متر مربع من العقارات التجارية، مع شبكة مكونة من 21 مركز تسوق. وتواصل الشركة تحقيق النجاح والتطور من خلال الاستثمارات الحالية في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها محط أنظار الجميع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا.

كمبوند مراكز التجمع السادس

موقع كمبوند مراكز التجمع السادس 

يعتبر كمبوند مراكز التجمع السادس مشروع استثنائي يعكس التميز والابتكار في السوق العقاري. يقدم المشروع تجارب عالية الجودة وأسلوب حياة مذهل حيث تهدف مراكز إلى رفع مستويات المعيشة في مصر. يتميز الكمبوند بالموقع الاستراتيجي حيث أنه قريب من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق القاهرة السويس والطريق الدائري. كما أن الكمبوند قريب من:

  • العاصمة الإدارية الجديدة
  • العين السخنة
  • كمبوند هايد بارك
  • القمة
  • كمبوند ميفيدا
  • كمبوند ذا كرست


أنواع الوحدات وأسعارها

تعطي مراكز التجمع السادس الأولوية للتركيز على العملاء في نهجها في التطوير العقاري. ومع ذلك، تولي الشركة أقصى قدر من الاهتمام لراحة عملائها. لهذا السبب تقدم مراكز دائما أنواع وحدات ومساحات مختلفة لتناسب الاذواق والاحتياجات المختلفة. لم يتم الإعلان عن أنواع الوحدات المتوفرة في مراكز التجمع السادس بعد، ولكن من المتوقع أن تناسب الأذواق المختلفة.

 ديستريكت 5

الخدمات والمرافق 

مع زيادة المنافسة بين مطورين العقارات، تبقى شركة مراكز في القمة من خلال تقديم جميع احتياجات العملاء. يبحث العملاء الآن عن مشاريع فاخرة ومتكاملة، ولذلك لا يترك كمبوند مراكز التجمع السادس أي تفاصيل. يركز المشروع على إنشاء مجتمع حيوي من خلال الخدمات التي تجمعهم معًا. وتشمل هذه الخدمات:

  • المناطق الخضراء
  • حمامات السباحة
  • العيادات
  • مسارات الجري وركوب الدراجات
  • كلوبهاوس
  • جيم وسبا
  • 24/7 أمن وحراسة


اتصل بنا الآن على 01003366453 لمعرفة المزيد من التفاصيل والحصول على العقار المثالي لك.