متى ترغب فى تلقي اتصال من مستشارنا العقارى ?

قم بتحديد اليوم

قم بتحديد الوقت (من : إلى)

قرية صافية رأس الحكمة ضمن أجمل قرى الساحل الشمالي

قرية صافية رأس الحكمة ضمن أجمل قرى الساحل الشمالي

قرية صافية رأس الحكمة ضمن أجمل قرى الساحل الشمالي

Tasneem Khalil 06 Jun 2024

ما أجمل من "المية والهواء" في الصيف؟ هذا ما تبناه شعار مشروع الكازار الجديد "قرية صافية رأس الحكمة" في الساحل الشمالي. يحب الجميع قضاء اجازة صيفية مميزة، ولذلك تميز الساحل الشمالي في مصر كوجهة ساحلية استثنائية. يتميز الساحل الشمالي بالجو اللطيف في الصيف والرمال الناعمة والبحر الصافي. يمكنك أن تستمتع بالطبيعة المبهرة للبحر المتوسط والحصول على أفضل الخدمات الفاخرة في قرية صافية رأس الحكمة.

تقدم القرية تجربة استثنائية تجعلك تعيش في فخامة وراحة وتعتبر ايضًا استثمار ذكي. تقع صافية الساحل الشمالي في أجمل مناطق مصر في رأس الحكمة، والتي تعتبر من أكثر المناطق جذبًا للسياح والمستثمرين. تتميز رأس الحكمة بشواطئها الرملية البيضاء والمياه الزرقاء، كما تقترب من الطرق الرئيسية والمرافق العامة لتكون موقع استثنائي. تم تصميم الوحدات في قرية صافية رأس الحكمة على اعلى مستوى لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق. تعكس الهندسة المعمارية للوحدات الأناقة والفخامة ، وتسمح لك برؤية البحر والمناظر الطبيعية من كل زاوية. يقدم المشروع ايضًا مجموعة متكاملة من المرافق عالية الجودة التي تلبي كل احتياجات السكان. 


المطور

تعتبر شركة الكازار العقارية من أهم الشركات الضخمة في مصر، حيث تتميز بانها شركة عالمية حازت على ثقة العديد من العملاء بفضل مصداقيتها وجودة مشروعاتها. تأسست الشركة في عام 1960 على يد حلمي خزام، وكان اسمها "جو خزام للتطوير" في البداية.  تمكنت الشركة من إثبات نفسها كشركة رائدة في تطوير مشروعات متنوعة تلبي متطلبات السوق العقاري، وتسهم في تحقيق طفرة عمرانية داخل المدن الجديدة.

تتمتع شركة الكازار للتطوير العقاري بمكانة مرموقة في مجال العقارات، حيث تمتلك الشركة فريق من الخبراء العقاريين الملتزمين بتقديم حلول عقارية مذهلة. يتميز فريق العمل بخبرة طويلة ومعرفة شاملة بالسوق العقاري، وذلك يمكنهم من تقديم أفضل العقارات التي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة. تعتمد الشركة على الثقة المتبادلة والشفافية في بناء علاقات قوية ودائمة مع العملاء، حيث تعتبر هذه القيم أساس نجاحها واستمراريتها. تتمثل الرؤية الاستراتيجية لشركة الكازار في اختيار أفضل المواقع التي تضيف قيمة كبيرة إلى المدينة. يتم تخطيط وتنفيذ كل مشروع بعناية فائقة لضمان تقديم أعلى معايير البناء والتصميم. قدمت الكازار للتطوير العقاري مجموعة من المشاريع الرائدة التي أكسبتها شهرة في عالم العقارات. ومن أبرز هذه المشاريع:


مساحة وتصميم قرية صافية رأس الحكمة

تتميز قرية صافية رأس الحكمة بتصميم حديث يعكس إبداع الهندسة المعمارية لتطوير كمبوند يفوق التوقعات. يوفر المنتجع مساحة كبيرة تبلغ 180 فدان لتوفير مساحة كافية للاستمتاع بالطبيعة وليصبح رمز للتميز والرقي في مصر. يتميز المنتجع بتصميمات مميزة لم يسبق لها مثيل في مصر. هذه التصاميم هي نتيجة التعاون مع رائف فهمي، والذي يشتهر باسم كبير في مجال تصميم المشاريع. رائف فهمي لديه فريق من المهندسين والمتخصصين ذوي الخبرة. وبفضلهم، يجسد تصميم المشروع رؤية مستقبلية تزيد من المساحة المتاحة. تضمن الرؤية المستقبلية للمشروع أنه يلبي الاحتياجات الحالية وسيتكيف أيضًا مع المتطلبات المستقبلية.


موقع قرية صافية رأس الحكمة

تعتبر رأس الحكمة منطقة ساحلية مذهلة توفر جمال طبيعي رائع وتمتلك موقع استراتيجي. تمتد المدينة الساحرة خمسين كيلومتر على طول شاطئ رملي مميز في الساحل الشمالي، مما يجعلها مكان مثالي للاسترخاء والمغامرة. يجعل موقع رأس الحكمة الاستراتيجي ومميزاته الفريدة قرية صافية رأس الحكمة من أفضل المنتجعات الساحلية في مصر.تقع القرية السياحية في الساحلي الشمالي الغربي لمصر، وتتميز بوجود طريق الفوكا الجديد بالقرب منها حيث يقلل بشكل كبير وقت السفر من القاهرة إلى حوالي 140 كيلومتر.

تمتد شواطئ رأس الحكمة من منطقة الضبعة عند الكيلومتر 170 إلى الكيلومتر 220 في مرسى مطروح. تقع قرية صافية رأس الحكمة في الكيلومتر 185، مما يجعلها اختيار فريد وقريب من الطرق الرئيسية. يقع المنتجع بالقرب من: 


تفاصيل وأسعار وحدات قرية صافية رأس الحكمة

تم تخطيط قرية صافية رأس الحكمة لتقديم تجربة ساحلية فريدة من نوعها مع وحدات مصممة لتوفير بيئة مريحة وممتعة. ستحتوي وحدتك على مناظر على مساحات خضراء جميلة ومسطحات مائية تشكل 80% من المساحة الإجمالية للمنتجع. تقدم صافية الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات تبدأ من 70 متر مربع، كل منها مصمم ليناسب الاحتياجات والأذواق المختلفة. وتشمل الوحدات:

  • الفيلا أ: فيلا مكونة من طابق واحد تبدأ مساحتها من 400 متر مربع
  • الفيلا ب: فيلا مكونة من طابق واحد تبدأ مساحتها من 330 متر مربع
  • الفيلا ج: فيلا واسعة تبدأ مساحتها من 320 متر مربع
  • الفيلا د: تبدأ مساحة هذه الفيلا من 255 متر مربع
  • الفيلا ه: تبدأ مساحة هذه الفيلا من 220 متر مربع  
  • منازل المدينة: ابتداءً من 195 متر مربع
  • شاليهات بغرفة نوم واحدة: تبدأ مساحتها من 70 متر مربع 
  • شاليهات بغرفتي نوم: تبدأ من 110 متر مربع فقط
  • شاليهات 3 غرف نوم: تبدأ مساحتها من 140 متر مربع 


المرافق والخدمات في قرية صافية رأس الحكمة

تضم قرية صافية رأس الحكمة مجموعة متكاملة من الخدمات الترفيهية والأساسية لضمان راحتك ورفاهيتك. تشمل هذه الخدمات مساحات خضراء واسعة، ومرافق رياضية متعددة. كل هذا بجانب الخدمات الأساسية مثل الأمن والصيانة والتنظيف المتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يضمن لك حياة مريحة وآمنة. تشمل المرافق ايضًا:

  • كريستال لاجون
  • المطاعم والكافيهات
  • جيم وسبا وساونا وجاكوزي
  • حمامات سباحة 
  • مسارات المشي والجري وركوب الدراجات
  • العيادات الطبية 
  • صيدليات
  • 24 ساعة أمن وحراسة
  • فرق الصيانة والتنظيف
  • منطقة الشواء
  • منطقة تجارية
  • ماكينات الصراف الآلي


تقدم لك قرية صافية رأس الحكمة تجربة استثنائية تفوق كل تطلعاتك. اتصل بنا على 01003366453 ولا تفوت الفرصة للانضمام إلى مجتمع صافية رأس الحكمة الآن!