متى ترغب فى تلقي اتصال من مستشارنا العقارى ?

قم بتحديد اليوم

قم بتحديد الوقت (من : إلى)

اكتشف مميزات كمبوند نوراي التجمع الخامس وأسعار الشقق

اكتشف مميزات كمبوند نوراي التجمع الخامس وأسعار الشقق

اكتشف مميزات كمبوند نوراي التجمع الخامس وأسعار الشقق

Tasneem Khalil 04 Jun 2024

كمبوند نوراي التجمع الخامس هو أحد أحدث مشروعات شركة ميركون للتطوير العقاري، وهو مصمم لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء. استلهمت شركة ميركون للتطوير العقاري تصميم كمبوند نوراي من جمال ضوء القمر، حيث تعكس المباني والهندسة المعمارية سحر وروعة المشروع. تعني كلمة "نوراي" ضوء القمر ولذلك تم تسمية الكمبوند ليضيء في سماء التجمع الخامس. يتميز كمبوند نوراي التجمع الخامس بموقعه الاستراتيجي في أحد أهم المناطق الحيوية في التجمع الخامس. يتميز موقع الكمبوند بالقرب من أهم المناطق والطرق. يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تقدم الفخامة والراحة ومصممة بأعلى معايير الجودة والدقة لتضمن لك تجربة سكنية مميزة.


المطور

تعتبر شركة ميكرون من شركات التطوير العقاري الرائدة في الشرق الأوسط. تتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 15 عام وأكثر من 70 مشروع ناجح. أسست شركة ميركون سمعة جيدة في سوق العقارات المصري، حيث تقدم الشركة حلول عقارية قبل العقارات لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء الذين جعلوها مطور موثوق به.

تهدف شركة ميكرون إلى أن تكون أحد أفضل المطورين في مصر من خلال إنشاء مجتمعات توفر فرص استثنائية. تركز الشركة على تقديم تجارب حياة حديثة التي تتميز بالجودة والقيمة العالية. تتبنى رؤية الشركة بناء مناطق راقية لكل من المشاريع التجارية والسكنية. تضمن الشركة أن كل مشروع يقدم الرفاهية والعملية وتحقق الشركة ذلك من خلال اختيار المواقع الإستراتيجية لمشاريعها وتقديم خدمات متميزة. هذا يجعل مشاريع ميركون عليها اقبال وهذا يجعل لها عوائد استثمارية كبيرة.

تتمتع الشركة بقيم أساسية تتمثل في وضع راحة العملاء في مقدمة أولوياتها. ولهذا السبب فهي توفر طرق دفع مرنة لتسهيل الاستثمار على العملاء في العقارات. تشتهر ميكرون بديكورها الحديث والفاخر، والذي تم تصميمه لتلبية أعلى المعايير. على الرغم من الجودة العالية والرفاهية لمشاريعها، تحدد الشركة أسعار تظل تنافسية.


موقع كمبوند نوراي التجمع الخامس 

قامت شركة ميركون باختيار واحدة من أفضل المناطق في القاهرة الجديدة لمشروعها الجديد. يقع كمبوند نوراي التجمع الخامس في منطقة الجولدن السكوير المعروفة بحيويتها وأهميتها في التجمع الخامس. تتمتع منطقة الجولدن سكوير بموقع استراتيجي في نهاية طريق محور المشير على الطريق الدائري، مما يجعلها موقع مثالي للحياة العصرية.

ويقع الكمبوند على أهم الطرق في القاهرة الجديدة، بما في ذلك شارع التسعين الشمالي وشارع التسعين الجنوبي. يجعل هذا الموقع سكان نوراي القاهرة الجديدة يتمتعون بسهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية حيث يمكنهم الوصول بسرعة إلى أجزاء مختلفة من المدينة. يقع كمبوند نوراي التجمع الخامس بالقرب من:

موقع كمبوند نوراي التجمع الخامس

مساحة كمبوند نوراي التجمع الخامس 

تبلغ مساحة كمبوند نوراي التجمع الخامس 16 فدان مع مساحة كافية لتوفير أسلوب حياة يمزج بين الراحة والطبيعة. حرص المطور على تزويد العملاء بمنازل متميزة في أحد أكثر المواقع المطلوبة في مصر.

تم تنفيذ الكمبوند ليكون صديق للبيئة. لقد تم تصميم كل التفاصيل بحيث يكون لها تأثير ضئيل أو معدوم على البيئة. تم تخصيص معظم مساحة المشروع للمساحات الخضراء والمساحات المائية. تخلق المساحات الخضراء والمسطحات المائية بيئة جميلة توفر الاسترخاء والرفاهية.

أنواع وأسعار وحدات كمبوند نوراي التجمع الخامس 

يقدم نوراي مجموعة متنوعة من الشقق لتناسب جميع الاحتياجات والأذواق المختلفة. تقع جميع الوحدات في مباني مصممة بشكل جميل توفر تجربة معيشة مريحة وحديثة. 

تتكون المباني من طابق أرضي وثلاثة طوابق إضافية، ويحتوي كل طابق على أربع وحدات سكنية تعلوها منطقة بنتهاوس. تحيط المباني مناظر طبيعية جميلة توفر بيئة هادئة وخضراء لجميع السكان. تشمل الوحدات:

  • شقق بغرفة نوم واحدة بمساحة 85 متر مربع ابتداءً من 5،100،000 جنيه
  • شقق بغرفتي نوم بمساحة 110 متر مربع ابتداءً من 6،500،000 جنيه
  • شقق 3 غرف نوم بمساحة 150 متر مربع تبدأ من 8،600،000 جنيه

يرجى ملاحظة أن هذه الأسعار قد تتغير بسبب تقلبات السوق. اضغط هنا للحصول على أحدث التفاصيل

خطط الدفع والسداد 

قام المطور بتنظيم الأسعار لتكون في متناول مختلف العملاء. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم خطط السداد لتكون مرنة  والسماح للمشترين بالتقسيط على عدة سنوات دون فوائد. تبدأ خطط السداد من الحصول على مقدم منخفضة يصل إلى 10% وأقساط تصل إلى 8 سنوات.

أنواع وأسعار وحدات كمبوند نوراي التجمع الخامس

المرافق والخدمات في كمبوند نوراي التجمع الخامس 

تم تصميم كمبوند نوراي القاهرة الجديدة ليكون وجهة مميزة توفر أسلوب حياة فاخر. يضم الكمبوند خدمات ومرافق ترفيهية عالية الجودة تساهم في راحة وسعادة جميع السكان. تتميز هذه المرافق بأنها متاحة طوال الوقت لضمان استمتاع السكان بكل لحظة يقضونها في كمبوند نوراي التجمع الخامس. تشمل الخدمات:

  • المناطق الخضراء
  • حمامات سباحة 
  • منطقة اطفال 
  • مسارات الجري وركوب الدراجات.
  • نادي رياضي واجتماعي 
  • فرق الصيانة والتنظيف 
  • المطاعم والكافيهات 
  • خدمات جيم وساونا وجاكوزي وسبا
  • جراجات السيارات
  • منطقة اليوجا
  • كاميرات المراقبة والأمن
  • العيادات والمراكز الطبية 


كمبوند نوراي التجمع الخامس هو الخيار المثالي في موقع استراتيجي بتصميم عصري ومساحات متنوعة وأسعار تنافسية. اكتشف الحياة المميزة في كمبوند نوراي التجمع الخامس من خلال الاتصال بنا على 01003366453