متى ترغب فى تلقي اتصال من مستشارنا العقارى ?

قم بتحديد اليوم

قم بتحديد الوقت (من : إلى)

التعاون بين ميدايكون والمعرض الدولي للتجميل في العاصمة الجديدة

التعاون بين ميدايكون والمعرض الدولي للتجميل في العاصمة الجديدة

التعاون بين ميدايكون والمعرض الدولي للتجميل في العاصمة الجديدة

Amal Ali 08 Sep 2022

تشهد العاصمة الإدارية الجديدة إنطلاق العديد من المشاريع المتميزة والفاخرة والتي تخدم الرؤية العامة لمصر 2030. تسعى شركة ميدايكون إلى تعزيز ودعم القطاع الطبي والخدمات الطبية وذلك عن طريق إنشاء ونشر العديد من المشاريع العقارية الطبية في أنحاء مصر وتنطلق ميدايكون من العاصمة الإدارية الجديدة وتخطط للانتشار في باقي مصر وشمال إفريقيا.

تم الإعلان مؤخرا عن توقيع بروتوكول بين المعرض الدولي للتجميل ICC وشركة ميدايكون للتطوير العقاري على تخصيص مبنى كامل في العاصمة الإدارية الجديدة لعيادات الجلدية والتجميل وطب الأسنان. يعتبر هذا التعاون الأول من نوعه حيث يعتبر مبنى ميدايكون أول مبنى طبي مخصص للتجميل داخل العاصمة الإدارية وتحديدا داخل حي ال R7.


تعتبر منطقة ال R7واحدة من أكبر الأحياء السكنية داخل العاصمة الجديدة ويهدف ميدايكون أن يكون أول مجمع طبي شامل يحتوي على مستشفى متخصصة ملحقة بالمجمع الطبي. سيقوم مبنى ميدايكون الطبي بتقديم خدماته لمجموعة واسعة من المناطق بداية من العاصمة الجديدة والقاهرة الجديدة ومدينتي.

تضع شركة ميدايكون للتطوير العقاري مجموعة من الأهداف الأساسية التي تسعى إلى تحقيقها. حيث تسعى ميدايكون لتوفير بيئة عمل مهنية ومريحة للأطباء والأخصائيين العاملين في القطاع الطبي مع الحفاظ على مصلحة المرضى لتأتي في المقام الأول. 

التعاون بين المؤتمر الدولي للتجميل  ICC وشركة ميدايكون للتطوير العقاري سيساهم في إحداث طفرة في المباني الطبية داخل العاصمة. ستتوفر 52 عيادة لتخصصات الطب التجميلي وأمرراض الجلدية والأسنان بالإضافة إلى خمس مراكز للتجميل. يتميز المعرض الدولي للتجميل بامتلاك خبرة واسعة في مجال البحث العلمي ويقوم بتوفير منصة شاملة تم إنشاؤها لكل ممارسي الجراحة والطب التجميلي. 

ما هو المؤتمر الدولي للتجميل  ICC

تم تأسيس المؤتمر الدولي للتجميل في سنة 2015 وهو يقع تحت إشراف الجمعية المصرية لصحة المرأة. تمت إقامة المؤتمر الدولي للتجميل بهدف جمع كل أصحاب الخبرة والثقة في مكان واحد لتعزيز العلم وتبادل المعرفة ورفع كفاءة التقنيات والممارسات في مجال الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية. 

تعرف أكثر على مشروع ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة

أول مبنى طبي شامل مع مستشفى متخصصة على مساحة 31.000 متر مربع. يوفر ميدايكون العاصمة الإدارية عدد كبير من العيادات الطبية تصل حتى 110 عيادة بالإضافة إلى 18 مركز طبي والمعامل الطبية ومراكز العلاج الطبيعي والصيدليات. 

تقدم شركة ميدايكون للتطوير العقاري العديد من الخدمات المتميزة والمختلفة التي تسهل تجربة كل من الأطباء والمرضى. من أبرز الخدمات المقدمة هي الموبايل أبلكيشن الذي يهدف لتوفير الوقت وتقليل الإجراءات داخل العيادات. أهم خضائص الموبايل أبلكيشن:

  • الحفاظ على بيانات العملاء والتاريخ الطبي لهم 
  • القدرة على حجز المواعيد الطبية من خلال التطبيق وتلقي رسالة للتذكير بالموعد
  • معرفة مدة الانتظار للعملاء من خلال التطبيق
  • توفير نظام إلكتروني لإدارة العيادات 

لمعرفة المزيد عن مشروع ميدايكون العاصمة الإدارية الجديدة يمكنك التواصل معنا مباشرة على هذا الرقم01003366453 

وتابع دائما أخر أخبار العقارات من خلال موقعنا الإلكتروني