متى ترغب فى تلقي اتصال من مستشارنا العقارى ?

قم بتحديد اليوم

قم بتحديد الوقت (من : إلى)

وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة | تصميم أنيق لمكتبك الإداري

وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة | تصميم أنيق لمكتبك الإداري

Amal Ali 13 Jun 2022

إذا كنت من المهتمين بالبحث عن فرصة للاستثمار أو مقر لاإدارة مشروعك, فعليك الإطلاع على أحدث المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة والتي يأتي من بينها مشروع وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة. تقدم شركة ماستر بيلدرز جروب هذا المبنى المتميز بالتصميم الراقي والمختلف. يأتي مبنى وايت 14 العاصمة باللون الأبيض ليعكس التكامل في الألوات والتصميم على هيئة 3 مباني متصلة فيما بينها من الداخل. يتكون وايت 14 من دور أرضي و14 دور متكرر. 

من أكبر المميزات التي يقدمها وايت 14 العاصمة الجديدة هو أنه مشروع يمزج ما بين الوحدات التجارية والوحدات الإدارية. حيث تتوفر الوحدات التجارية من الدور الأرضي والدور الأول, ثم تبدأ الوحدات الإدارية من الثاني وحتى الدور 14. أما بالنسبة لموقع وايت 14 العاصمة الجديدة فيمتلك المشروع واحدة من أفضل المواقع داخل منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة. يطل وايت 14 العاصمة الجديدة على محور محمد بن زايد وطريق السويس والطريق الدائري الإقليمي. كما يبعد وايت 14 عن القاهرة الجديدة 10 دقائق فقط. ويبعد 15 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي.

تقوم شركة ماستر بيلدرز للتطوير العقاري بتنفيذ وايت 14 العاصمة الجديدة على مساحة21.673 متر وهي المساحة الفعلية للمبنى. مساحة وايت 14 العاصمة الجديدة قامت بالتسهيل في تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق المحيطة بالمبنى مما يعمل كا عامل جذب أساسي للمشروع. تبدأ المميزات في وايت 14 بداية من التصميم الذي يساعد على دخول أشعة الشمس من أغلب أنحاء المبنى مما يوفر إضاءة مريحة ومبهجة. وتتوفر أيضا مساحات خضراء ولاند سكيب حول المبنى. ويوجد 3 طوابق جراجات تحت الأرض لاستيعاب أكبر عدد من السيارات ويصل حتى 830 سيارة. كما يتوفر نظام أمني وكاميرات مراقبة 24 ساعة. 

مساحات وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة تختلف حتى ترضي جميع الاحتياجات: 

  • الوحدات الإدارية تبدأ من 37 متر 
  • الوحدات التجارية تبدأ من 32 متر وتصل حتى 200 متر 

أسعار وايت 14 العاصمة الجديدة مميزة جدا, يبدأ سعر المتر في الوحدات الإدارية من 23.000 جنيه مصري. أما الوحدات التجارية يبدأ سعر المتر من 80.000 جنيه مصري. أما أنظمة تقسيط وايت 14 العاصمة الجديدة تعتبر متنوعة وبالتأكيد ستناسب الخطط المالية المختلفة وتنقسم كالتالي: 

  • 10% مقدم وتقسيط حتى 6 سنوات.  
  • 15% مقدم وتقسيط لمدة 7 سنوات. 
  • وعند دفع 20% مقدم يمكنك التقسيط جتى 8 سنوات. 
  • وتكون أطول مدة تقسيط 9 سنوات إذا قمت بدفع 30% مقدم من إجمالي سعر الوحدة. 

إذا كنت ترغب في معرفة مزيد من تفاصيل مشروع وايت 14 العاصمة الإدارية الجديدة يمكنك الاطلاع على الصفحة الخاصة بالمشروع. أيضا يمكنك التواصل المباشر معنا  01003366453. وتستطيع متابعة صفحة المشروعات الخاصة بنا لمجموعة متنوعة من المشاريع في العاصمة الجديدة وباقي أنحاء مصر.