متى ترغب فى تلقي اتصال من مستشارنا العقارى ?

قم بتحديد اليوم

قم بتحديد الوقت (من : إلى)

مبنى سنتو الإداري العاصمة الجديدة | 100 وحدة إدارية متكاملة

مبنى سنتو الإداري العاصمة الجديدة | 100 وحدة إدارية متكاملة

Amal Ali 09 Jun 2022

مبنى سنتو الإداري العاصمة الجديدة | 100 وحدة إدارية متكاملة مبنى سنتو الإداري العاصمة الجديدة مساحات تبدأ من 50 متر والعديد من الخدمات. مقدم 10% وتقسيط يصل حتى 8 سنوات. اقرأ المزيد وتواصل معنا لمعرفة التفاصيل بالتأكيد يبحث أصحاب الأعمال والمشروعات الإدارية عن مكاتب ومقرات لإدارة أعمالهم وتصبح المكاتب الإدارية ذات جاذبية أعلى كلما توفرت فيها مجموعة من المميزات من ضمنها الموقع والتسهيلات والمرافق المتوفرة داخل المبنى أو حول المبنى الإداري. إذا كنت تبحث عن مكتبك الإداري الجديد فنقدم لك مبنى سنتو الإداري العاصمة الجديدة. قامت شركة بروق للتنمية العقارية بالإعلان عن مشروعها الجديد مول سنتو الإداري في العاصمة الجديدة. يتمتع سنتو العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المزايا أولها موقعه الفريد في قلب الحي المالي داخل العاصمة الجديدة حيث يطل على المحور المركزي الذي يبلغ عرضه 90 متر. يحيط مول سنتو مجموعة من أهم البنوك والمؤسسات المالية مثل مبنى البورصة المصرية وبنك مصر وبنك القاهرة والبنك الأهلي والبنك المركزي المصري ومكتب البريد المصري.

مبنى سنتو الإداري العاصمة الجديدة

بالإضافة إلى قربة من أكثر الأماكن الحيوية في هذه المنطقة ومنها: - الحي الحكومي - محطة المونوريل - فندق الماسة - المحور الرئيسي للحي المالي - منطقة الداون تاون - مسجد مصر - حي السفارات - النهر الأخضر يختص سنتو بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة بطرح الوحدات الإدارية حيث يقدم المول إجمالي 100 وحدة إدارية. وتبدأ

مبنى سنتو الإداري العاصمة الجديدة

مساحات سنتو مول العاصمة الإدارية الجديدة من 50 متر وهي مساحة مناسبة لتنفيذ العديد من الأنشطة, حيث تم العمل بعناية وتركيز لتصبح كل وحدة إدارية مناسبة وتم استغلال جميع المساحات بشكل يضمن البساطة والعملية في نفس الوقت. يتم إنشاء مول سنتو الإداري على إجمالي مساحة 2675 متر ويتكون المبنى من طابق أرضي و7 أدوار أخرى. ويتوفر في سنتو العاصمة الجديدة العديد من الخدمات والمزايا من ضمنها: - وجود مساحات خضراء أمام المبنى مباشرة - مصاعد كهربائية - جراجات للسيارات - تكييف مركزي - واي فاي - نظام أمني وكاميرات مراقبة 24 ساعة - غرف للاجتماعات والمؤتمرات حرصت شركة البروق للتطوير العقاري على أن تكون أسعار سنتو مول العاصمة الإدارية جذابة مميزة وكما قامت بتقديم أنظمة للسداد تبدأ بدفع مقدم 10% وتصل مدة التقسيط حتى 8 سنوات. ويتم تسليم جميع الوحدات بتشطيب سوبر لوكس بالتكييفات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أسعار سنتو مول العاصمة الجديدة لا تتردد في التواصل المباشر على هذا الرقم. كما يمكنك زيارة موقعنا للمزيد من المشاريع الإدارية والتجارية والسكنية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.